الحجر الهاشمي الكريمي

الحجر الهاشمي الكريمي – الأفضل لوجهات الفلل والقصور.

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي المستخدمة في أعمال التشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية، ويكون لكل نوع خصائص تجعله هو الأفضل للاستخدام في مكان معين.

ويعد الحجر الهاشمي الكريمي من أفضل أنواع واجهات حجر هاشمي في مصر وأكثرها استخدامًا في تشطيب واجهات الفلل والمنازل والقصور؛ حيث أنه يعطي للمكان مظهر متميز وعريق، إضافة للونه الكريمي والذي يسمح بمزجه مع الأنواع الأخرى من الحجارة لإعطاء شكل جميل.

ولا تعد الصفات الجمالية وحدها هي السبب في كثرة طلب الحجر الهاشمي الكريمي لأعمال التشطيبات، بل أنه يمتلك ايضًا قوة وصلابة عالية تمكنه من مقاومة الظروف الجوية المختلفة.
لنتعرف أكثر على حجر هاشمي ابيض كريمي وخصائصه ومميزاته وعيوبه؛ لتكون أكثر علمًا عند اختيارك لنوع الحجر الهاشمي لتشطيب المبنى الخاص بك.

الحجر الهاشمي الكريمي

خصائص حجر هاشمي كريمي

يستخدم الحجر الهاشمي الكريمي منذ زمن طويل وهو المتواجد في منازل ومقابر الفراعنة لذلك فأن استخدامه في أي مكان يضفي عليه المزيد من العراقة والفخامة.

إضافة لذلك يتمتع الحجر الهاشمي الكريمي بألوانه الكريمي والبيج، وهم من أفضل الألوان التي يفضلها العديد من العملاء، وعندما يكون العميل يريد عمل تصميم به زخارف متعددة، يكون اللون الكريمي الأنسب للمزج مع الألوان الأخرى.

يكون سمك الحجر الكريمي كبير وبالتالي فهو أقل عرضة للتعرض للكسر، وايضًا يقاوم الرطوبة بشكل كبير مما يساعد في الحفاظ على الديكورات الداخلية من التلف بفعل العوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة الزائدة.

أنواع حجر هاشمي كريمي

تختلف أنواع الحجر الهاشمي الكريمي لتكون مناسبة لجميع الأذواق والاستخدامات، وتكون هذه الأنواع مختلفة في ثلاثة من العوامل.

ألوان الحجر الهاشمي الكريمي

تختلف ألوان الحجر الكريمي فيوجد منها البيج ودرجات مختلفة من اللون الكريمي والعديد من الألوان الأخرى المناسبة لأغلب الأذواق

مقاسات الحجر الهاشمي الكريمي

يتميز الحجر الهاشمي الكريمي بأنه ذو درجة ليونة عالية؛ وبالتالي يمكن توفير أغلب المقاسات منه لتكون مناسبة لكل الاستخدامات، ومن أشهر المقاسات الخاصة بحجر كريمي:

  • 20 سم 40x سم 3x سم.
  • 25 سم 50x سم 3x سم.

شكل الحجر الهاشمي الكريمي

يتوفر ايضًا من الحجر الهاشمي الكريمي عدة اشكال وأشهرها:

  • حجر هاشمى كريمى ناعم.
  • الحجر الهاشمي المشطوف.
  • الحجر الهاشمي الانتيك.

شاهد ايضًا: حجر هاشمي راس

الحجر الهاشمي الكرانيش

كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي الكريمي يكون مناسب أكثر للاستخدام في مكان معين، فهناك نوع مناسب لواجهات الفلل والقصور ونوع اخر مناسب لواجهات المنازل ونوع مناسب للديكورات الداخلية واخر للوجهات.
عليك الاستعانة باليكو للديكور ووصف قياسات المبنى الخاص بك تفصيليًا؛ لنستطيع مساعدتك في اختيار أفضل نوع مناسب لك.

الحجر الهاشمي الكريمي

مميزات الحجر الهاشمي الكريمي

اذا تساءلت عن أفضل أنواع واجهات حجر هاشمي في مصر ستكون الاجابة حجر هاشمي ابيض كريمي، وذلك لتميز هذا النوع من الحجر بالعديد من المميزات وأشهرها:

    • استخدامه في المباني الأثرية يجعل مظهره يضفي المزيد من الأصالة والعراقة لأي مكان يُضاف إليه.
    • حجر كريمي لونه جذاب ومميز عند العديد من العملاء.
    • يكون هو الأفضل عند استخدامه مع نوع اخر من أنواع الأحجار الكريمة ويعطي تصميم مميز وغاية في الجمال.
    • سهل تركيبه باستخدام مختلف طرق تركيب الحجر الهاشمي المختلفة.
    • له درجة مرونة عالية فيسهل تشكيله للحصول على الديكور المطلوب.
    • حجر قوي ويقاوم عوامل التعرية المختلفة وعمره الافتراضي طويل.
    • يقاوم العوامل الجوية المختلفة، ويمكن تركيبه في أغلب المواقع الجغرافية.
    • إن حجر هاشمى كريمى له دور في مقاومة الرطوبة مما يساعد في الحفاظ على الجدران الداخلية من التلف.
    • يتوفر بكثرة في مختلف أماكن بيع الحجر الهاشمي وسعره يكون مناسب لأغلب العملاء.

الحجر الهاشمي الكريمي

عيوب الحجر الهاشمي الكريمي

كما ذكرنا لك مميزات حجر هاشمي ابيض كريمي نعرض لك عيوبه؛ لنكون أكثر موضوعية ونُمكنك من أخذ القرار الصحيح، تعد من أبرز عيوب حجر هاشمي كريمي:

      • درجة صلابته ليست بالأفضل بين مختلف أنواع الحجر الهاشمي، حيث نجد أن الحجر الهاشمي الهيصم يكون أكثر صلابة.
      • تتراكم عليه الأتربة بشكل كبير ويكون في حاجة للتنظيف المستمر ليحافظ على مظهره الرائع العريق.

كل هذه الأسباب تساعدك في اختيار حجر كريمي وأنت أكثر اطمئنانا وثقة، ولكن عليك أن تختار شركة موثوقة لتزويدك بخدمة تركيب حجر هاشمي ابيض كريمي بطريقة سليمة؛ لتتمكن من الاستفادة بكل هذه المميزات دون التعرض لأي عيوب.
اليكو للديكور من رواد شركات الديكورات والتشطيبات الداخلية والخارجية، لدينا فريق من الاستشاريين يكون همه الأول مساعدتك في اختيار نوع الحجر الهاشمي المناسب لك، فقط تواصل معنا واحصل على النصيحة الصائبة من أهل الخبرة.

تعرف علي : حجر هاشمي وش جبل

طريقة تركيب الحجر الهاشمي الكريمي

يمكن تركيب حجر هاشمي كريمي بسهولة باستخدام مُختلف طرق تركيب الحجر الهاشمي، سواء بالطريقة الأسمنتية التي تعتمد على لصق الحجر على الجدران باستخدام خليط من الرمل والأسمنت والماء مع المواد اللاصقة، أو بالطريقة الميكانيكية التي يتم فيها تثبيت الأحجار باستخدام المسامير والزوايا الحديدية المختلفة.

سعر الحجر الهاشمي الكريمي

يتراوح سعر متر الحجر الهاشمي الكريمي من 190 الى 210 جنيه مصري، ويكون الاختلاف في السعر تبعًا للخصائص المختلفة للحجر مثل درجة لونه وصلابته وسمك الحجر وقدرته على تحمل الصدمات ومقاومة العوامل الجوية المختلفة.
قد يختلف ايضًا سعر حجر كريمي بناءًا على مساحة المكان وعدد الأمتار الكلية المطلوبة، حيث توفر الشركة عروض أسعار مختلفة لكل كمية، كما أن موقع المكان وتكلفة الشحن والنقل يمكنها ايضًا التأثير على التكلفة الكلية للحجر.
ستجد أفضل سعر متر الحجر الهاشمي الكريمي في مصر لدى شركة اليكو للديكور، تواصل معنا الان لمعرفة المزيد عن عروض الاسعار المختلفة.

حجر هاشمي كريمي – اليكو للديكور

تركيب الحجر الهاشمي من الأمور التي يسعى اليها اصحاب العقارات المختلفة لتضيف الجمال والفخامة على المكان الخاص بهم، وهذا ما يُحتم علينا التمهل في اختيار الشركة لاختيار أفضل الشركات التي يمكنها تقديم هذه الخدمة على أكمل وجه، ومن أهم صفات الشركة المتميزة:

      • أن تكون الشركة ذو خبرة طويلة في المجال.
      • أن يكون فريق العمل بالشركة سواء الاستشاريين أو المهندسين أو الفنيين على قدر عالي من الخبرة والكفاءة.
      • أن يكون العاملين على علم بكافة التقنيات المستخدمة في اختيار وتركيب الحجر الهاشمي.
      • أن يكون للشركة سابقة أعمال في هذا المجال ونتائج تم تحقيقها على أرض الواقع.
      • كل هذا تتميز به اليكو للديكور، وهو ما يجعلنا من رواد عالم الديكورات والتشطيبات في مصر، نهتم بتقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية ومُرضية للعملاء.

كل ما عليك هو التواصل معنا الان، ووصف المكان الخاص بك وما هي طموحاتك لهذا المكان وسنقوم بمساعدتك للوصول لكل ما تحلم به في أسرع وقت وبأنسب تكلفة، توال معنا الآن لطلب أجود أنواع حجر هاشمى كريمى أو أي نوع آخر.

اعرف المزيد عن:

ما هو الحجر الهاشمي الكريمي؟

نوع من أنواع الحجر الهاشمي يستخدم بكثرة في تشطيب واجهات الفلل والقصور، ويتميز بلونه الكريمي الأكثر تميزًا عند العديد من العملاء ودرجة صلابته العالية ومقاومته للصدمات والعوامل الجوية المختلفة.

ما هي أشكال الحجر الهاشمي الكريمي؟

يوجد العديد من أشكال الحجر الكريمي ومنها المشطوف والناعم والانتيك، كما تختلف ألوان الحجر الهاشمي الكريمي ايضًا فهو متوفر بجميع درجات اللون الكريمي والبيج وغيرها من الألوان.

Similar Posts