الحجر الهاشمي الابيض الازازي

الحجر الهاشمي الابيض الازازي

إذا كنت تتساءل عن نوع من أنواع الحجر الهاشمي للاستخدام في الديكورات الداخلية او الخارجية ليجعل المكان أكثر رقي وفخامة وجمال، في الغالب سيشير عليك أغلب المختصين في أعمال الديكورات والتشطيبات باستخدام الحجر الهاشمي الابيض الازازي.

حيث يتميز هذا النوع بأكثر من ميزة تجعله الأفضل لدى العديد من العملاء، ولكن لتحصل على كل هذه المميزات دون أي عيوب، عليك أن تتمهل في الاختيار وتستشير ذو الخبرة لكي تحصل على منتج نهائي عالي الجودة وغاية في الجمال.
لنتعرف على معلومات اكثر حول الحجر الهاشمي الأبيض الأزازي ومميزاته وعيوبه واسعاره، وكيفية اختيار الحجر الجيد بين سطور المقال – تابعنا.

الحجر الهاشمي الابيض الازازي

نبذة عن حجر هاشمي ابيض ازازي

يعد حجر هاشمى ابيض أحد أفضل أنواع الحجر الهاشمي التي تُستخدم في كل من الديكور الداخلي والخارجي للمنزل، يُناسب استخدام حجر ابيض ازازي تشطيب الواجهات والديكورات الداخلية لكل من الفلل والقصور لما تمنحه للمكان من فخامة ورقي، بالإضافة إلى كونه مُناسب لكل الأذواق فمن الصعب أن يختلف اثنان على جمال لون الحجر الأبيض.

خصائص الحجر الهاشمي الابيض الازازي

يُستخدم الحجر الابيض الازازي  كما ذكرنا في أعمال التشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية، ومن أهم خصائصه أنه يكون ذو لون أبيض مُريح للعين، أما عن أبرز خصائص حجر ابيض ازازي فهو أن:

  •  سمكه جيد.
  • مقاوم العوامل الجوية المختلفة.
  • مناسب للاستخدام في أغلب الأماكن بمختلف عوامل الطقس.

قد يكون لهذا النوع من الحجر الابيض أكثر من أسم يطلقه عليه العاملين بمجال الديكور، ومن أبرز هذه الأسماء حجر هاشمي ابيض اصلي او حجر هاشمى ابيض فاخر او حجر هاشمي ابيض زجاجي والبعض يطلق عليه الحجر الازازي، وكلها مسميات تشير لنفس هذا النوع من الحجر.

الحجر الهاشمي الابيض الازازي

استخدامات الحجر الهاشمي الابيض الازازي

الحجر الهاشمي الأزازي من انواع الحجر الهاشمي المطلوب بكثرة من أغلب العملاء المترددين على اليكو للديكور ومن أكثر استخداماته:

  •  الديكورات الداخلية للمنازل في الشرفات والاعمدة حيث أن اللون الأبيض يكون له دور في جعل المكان مريح للعين وايضًا يبدو أكثر اتساعًا.
  •  تشطيب واجهات الفلل والقصور لجعلها أكثر شياكة وفخامة إضافة لدوره في عزل الحرارة والرطوبة.
  •  تشطيب واجهات دور العبادة المختلفة مثل المساجد او الكنائس.
  • تشطيب وتزيين واجهات الأماكن التجارية المختلفة والمستشفيات وغيرها.

واجهات منازل حجر ابيض

يكون الاستخدام الأكبر للحجر الابيض الازازي في واجهات المنازل والقصور والفلل، وذلك لدوره في تجميل هذه الواجهات، لنرى بعض من هذه الواجهات وجمالها.

تعرف علي : حجر هاشمي راس

الحجر الهاشمي الابيض الازازي

مميزات الحجر الهاشمي الابيض الازازي

تتعدد مميزات الحجر الهاشمي الابيض الازازي مما يجعله الاختيار الأكبر لدى العملاء، وتكون هذه المميزات ليست جمالية فقط بل جمالية ووظيفية ايضًا، لنتعرف على أبرز هذه المميزات:

  • شكله جميل جدًا مما يضفي على المكان المزيد من الرقي والفخامة ويكون أشبه بالطراز الأوروبي.
  • لونه الأبيض يساعد على مزجه مع مختلف انواع الحليات أو الأحجار الكريمة الأخرى لإعطاء تصميم جميل.
  • قوي وشديد التحمل مما يزيد من العمر الافتراضي له دون التعرض للتلف.
  • يقاوم العوامل الجوية المختلفة مما يساعد في استخدامه في مختلف المواقع الجغرافية بغض النظر عن طقسها.
  • لونه الأبيض قد يساعد على عكس اشعة الشمس في الحر الشديد مما يجعله الأفضل في المناطق الحارة.
  • لا يتأثر بالأمطار ودرجات الرطوبة العالية، ويحافظ على الديكور الداخلي للمكان.
  • مرن وسهل التشكيل مما يتيح له الاستخدام في الأعمدة والديكورات الأخرى التي تحتاج لشكل معين للحجر الهاشمي حسب الرغبة.

شاهد ايضًا : حجر هاشمي وش جبل

عيوب الحجر الهاشمي الابيض الازازي

يعد اللون الابيض للحجر الازازي سلاح ذو حدين، فعلى الرغم انه يعتبر ميزة كبيرة تجعل العديد من العملاء يريدون الحصول على هذا النوع من الحجر، إلا أنه قد يشكل عيبًا ايضًا وذلك لأنه يتطلب اهتمام وتنظيف بشكل مستمر حتى لا يفقد رونقه ولونه الجميل بسبب تراكم التراب والغبار عليه.
لا تقلق بشأن هذا العيب حيث يمكنك تفاديه بالتنظيف المستمر والدوري للحجر بالماء والصابون، كما يمكنك ايضًا طلب خدمة تنظيف وتجديد الحجر الابيض الازازي من شركة اليكو للديكور، حيث يقوم المختصين بالتجديد عن طريق الصنفرة او الجلي، ليظهر الحجر كأنه يُستخدم لأول مرة.

سعر الحجر الهاشمي الابيض الازازي

تتراوح اسعار الحجر الهاشمي الابيض الازازي من 120الى 180 جنيه مصري، تضاف اليها تكلفة التركيب، وإذا كنت تسأل عن هذا الاختلاف في السعر فنجيب عليك بأن السعر يعتمد على العديد من العوامل من أهمها:

  • جودة الحجر ودرجة الفرز، حيث نجد أن الحجر الهاشمي الابيض الأزازي الفرز الأول يزيد حوالي 30 جنيه مصري عن الفرز الثاني حيث أنه يكون اكثر قوة وتحمل وأفضل في جميع خصائص الحجر.
  • موقع المكان الذي يتم التركيب فيه، لأن تكلفة الشحن والنقل تضاف للتكلفة النهائية للحجر الهاشمي الابيض الازازي.
  • مساحة المكان المطلوب تركيب الحجر به، حيث تختلف عروض أسعار الحجر الهاشمي الابيض الأزازي باختلاف المساحة الكلية وعدد الأمتار المطلوبة.
  • الشركة المتعاقد معها، تختلف اسعار الشركات وعروضها ولكن عليك بأن تختار الشركة ذو السمعة الجيدة وتهتم بأن ترى سابقة أعمال لهم.

عند طلبك لخدمة الحجر الازازي ستجد العديد من الشركات التي تقوم بتقديم عروض أسعار مختلفة لهذه الخدمة، ولكن انتبه عزيزي القارئ لاختيارك جيدًا، حيث انه من الممكن أن تُمدك بعض الشركات بحجر ابيض ازازي تقليد وغير أصلي.
يستطيع المختصين في هذا المجال بالتفرقة بين الحجر الهاشمي الابيض الازازي الأصلي والتقليد عن طريق الكشف عن شيء يسمى العرق الازازي، وهذا العرق يكون موجود في الحجر الاصلي وغير موجود في الانواع التقليد.
لذلك كما ذكرنا من قبل عليك الاهتمام باختيار شركة لها سابقة أعمال في هذه الخدمة، ورؤية النتائج لهذه الأعمال لتكون أكثر ثقة في الخدمة المقدمة منهم.

اليكو للديكور – الأفضل في أعمال الحجر الهاشمي

شركة اليكو للديكور من رواد مجال الديكورات والتشطيبات الداخلية والخارجية، استطاعت ان تحقق اليكو للديكور نجاحًا كبيرًا في هذا المجال وذلك بسبب:

  • لنا خبرة عالية في المجال تمكننا من اختيار أفضل أنواع الأحجار من المحاجر المختلفة.
  • نكون على علم بكافة التقنيات المستخدمة في اختيار وتركيب مختلف أنواع الحجر الهاشمي.
  • فريق العمل لدينا يكون على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة.
  • نهتم بأول خطوات الإنشاء وهو النقاش مع العميل وإقناعه بالنوع الأفضل له ومعرفة كل التفاصيل عن التصميم الذي يريد تنفيذه والعمل على تنفيذه بدقة.
  • نتابع مع العملاء خطوة بخطوة حتى إتمام عملية التركيب بأفضل شكل ممكن.
  • نقدم خدمات الصيانة الدورية لمختلف أنواع الحجر الهاشمي.
  • نلتزم بالمواعيد ونقوم بتسليم الخدمة في الميعاد المتفق عليه.

الحجر الهاشمي الابيض الازازي

في النهاية يكون هدفنا هو تقديم الخدمة الأعلى جودة بأفضل سعر لإرضاء العميل، يمكنك التواصل معنا الان بشأن أي استفسارات تريدها عن الحجر الهاشمي الأبيض الأزازي أو غيره من الأنوا، وسيتم الرد على جميع استفساراتك في أقرب وقت.

تعرف علي :

ما هو حجر هاشمي ابيض ازازي؟

نوع من أنواع الحجر الهاشمي يتميز بلونه الأبيض الجميل ودرجة صلابته الكبيرة ومقاومته للعوامل الجوية المختلفة، مما يجعله الأفضل في العديد من أعمال التشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية.

ما هي مميزات الحجر الهاشمي الابيض؟

لونه يساعد على مزجه مع مختلف الأنواع الأخرى لإنتاج تصميم رائع، كما أنه يكون عازل للحرارة ويساعد على الحفاظ على درجة حرارة المكان، ومقاوم للرطوبة فيحافظ على الديكورات الداخلية للمكان، إضافة لأنه قوي ولا يتعرض للتلف والكسر بسهولة.

Similar Posts