حجر هاشمي سانت كاترين

حجر هاشمي سانت كاترين

حجر هاشمي سانت كاترين يعد واحدًا من أكثر الأحجار الهاشمية استخدامًا في صناعة ديكور المباني، سواء في الديكورات الخارجية وصناعة الواجهات المييزة، أو في التشطيبات والديكورات الداخلية المختلفة كما أنه يمكن استخدامه في أفاريز الأبواب والشرفات.

حيث أنه يضيف للمبنى منظر جذاب ورائع ، ويشكل واجهة قوية تدوم لسنوات طويلة دون تأثير وتحافظ على مظهرها ورونقها كأنها جديدة، واليوم من خلال هذا المقال سوف ننقل لكم المزيد عن خصائص هذا النوع من الأحجار وأسعاره وأبرز مميزات سانت كاترين التي يتمتع بها، مع شركة اليكو للديكور الرائدة في مجال الديكورات والتشطيبات المختلفة.

حجر هاشمي سانت كاترين

الحجر الهاشمي وأهم المعلومات عنه

في السنوات الأخيرة كثر استخدام حجر هاشمي بأنواعه المختلفة في الديكورات، وأهم ما يميز هذا الحجر ويجعله مناسب لكافة الاستخدامات، هو أنه يتوفر منه أنواع كثيرة، وكل نوع يكون له خصائصه المختلفة.

فنجد منه ألوان مختلفة وألوان عديدة ودرجات صلابة وقوة أيضًا مختلفة؛ كل هذا جعله مناسب لمختلف الاستخدامات وأغلب الأذواق.
ومن أشهر أنواع الحجر الهاشمي، الحجر الهاشمي الهيصم، والحجر الهاشمي وش الجبل والحجر الهاشمي الأبيض والحجر الهاشمي الكريمي والحجر الهاشمي سانت كاترين أو كما يطلق عليه الحجر الهاشمي الأحمر.

وتتنوع ألوان هذه الأنواع المختلفة من الحجر الهاشمي بين الأبيض والكريمي والبيج والأصفر والأحمر، لذلك لا تقلق إذا كنت تريد إدخال الحجر الهاشمي في الديكورات المختلفة الخاصة بمكانك، فأنت غالبًا ستجد اللون الذي يتماشى مع باقي أجزاء الديكور وقطع الأثاث.
وتلعب هذه الألوان دورًا في جعل الحجر يتناسب مع التصاميم الحديثة والتقليدية فيمكنك استخدامه لإعطاء منظر ريفي قديم أو إعطاءه منظر الحداثة والبساطة.

ويتم تقطيع هذا الحجر إلى عدة أشكال وأحجام مختلفة فهو من الأحجار الطبيعية الصلبة التي كثر استخدامها منذ القدم والتي تتميز بألوانها الجذابة التي بكثير استخدامها في عالم التصميمات والديكورات.

تعرف علي : حجر هاشمي فاخر

خصائص حجر هاشمي سانت كاترين

    • يتميز حجر هاشمي أحمر سانت كاترين بكل مميزات الحجر الهاشمي التي تم ذكرها في الفقرة السابقة، إضافة لذلك فهو يتميز بلون منفرد عن باقي أنواع الأحجار الهاشمية.
    • يكون لون حجر هاشمي سانت كاترين هو اللون الوردي أو الأحمر باختلاف درجاته، يساعده هذا اللون في إضفاء لمسة جمالية رقيقة على أي ديكور يتم إدخاله فيه.
    • وتختلف مقاسات حجر هاشمي سانت كاترين حسب الاستخدام المطلوب له، وكذلك يكون له نقوشات مختلفة حسب التصميم المراد تنفيذه.
    • تتميز اليكو للديكور بامتلاكها لأحدث الالات والأدوات المستخدمة في تقطيع الحجر الهاشمي والنقش عليه وتركيبه، مما يمكننا من تقديم خدمة مميزة وعالية الجودة.
واجهات حجر هاشمي سانت كاترين

استخدامات حجر هاشمي سانت كاترين

يتمتع أيضًا حجر هاشمي أحمر سانت كاترين بدرجات صلابة عالية تمكنه من الاستخدام سواء للواجهات الخارجية أو في الديكورات الداخلية؛ حيث أنه في الواجهات الخارجية يمكنه مقاومة العوامل الجوية المختلفة مثل الأمطار والرياح الشديدة والأتربة والرطوبة وغيرها، وفي الديكورات الداخلية يمكنه إضافة لمسة جمالية غير مسبوقة، وفي كلتا الحالتين فهو يشكل للمستخدم ديكور قوي يدوم لسنوات عدة دون الحاجة لأعمال الصيانة ودون أن يبلى مظهره ويتغير.

واجهات حجر هاشمي سانت كاترين

يستخدم الحجر في الديكورات الداخلية والخارجية للمباني فهو يقاوم جميع العوامل الطبيعية سواء كانت رياح أو أمطار او ارتفاع في درجات الحرارة أو رطوبة، كما أن الحجر الهاشمي الأحمر يكون غير قليل للتآكل ويسهل تنظيفه ويمكن استخدامه في العديد من التصميمات التي تتناسب مع جميع الأذواق لإضافة منظر جذاب على المبنى الخاص بك سواء كان مبنى سكني (منازل أو فلل أو قصور) أو مبنى خدمي وتجاري (الشركات) أو في دور العبادة (المساجد والمنازل).

حجر هاشمي سانت كاترين للديكورات الداخلية

أن أفضل أنواع الأحجار التي يمكنك استخدامها في الديكورات الداخلية المنزل هو حجر هاشمي أحمر، حيث أنه إضافة إلى دوره في عمل تصميم رائع فهو يمنحك الهدوء والراحة النفسية ويظل محتفظًا بمظهره حتى فترة طويلة دون الحاجة إلى التحديث أو الطلاء.
فكل من يريد إضافة منظر أنيق لمنزله فيعتبر حجر هاشمي هو الاختيار الأمثل، لعمل إضافة ديكورية جذابة وممتعة.

مميزات حجر هاشمي سانت كاترين

إذا سألت عن عمل تشطيب وديكور جميل ومميز ويدوم معك سنوات طويلة دون الحاجة لتجديدة، في الغالب سيشير عليك خبراء المجال بالحجر الهاشمي، أما إذا تسائلت عن هذه المزايا إضافة لعمل تصميم مميز ومختلف سيشيرون عليك بالحجر الهاشمي الأحمر أو كما يسميه البعض حجر هاشمى سانت كاترين.

لنتناول في هذه الفقرة مجموعة من المزايا التي تميز حجر هاشمي أحمر سانت كاترين وتجعله من أفضل اختيارات العملاء ومهندسين الديكور:

  • يتوفر حجر هاشمى سانت كاترين بأشكال متنوعة مما يجعل يتناسب مع جميع الأذواق.
  • يتواجد بمختلف درجات اللون الأحمر الجميلة والجذابة والتي تلفت الأنظار.
  • يمكن النحت عليه برسومات وأشكال مختلفة لزيادة جمال المبنى.
  • يقاوم التغيرات المناخية من رياح ورطوبة ودرجات حرارة مرتفعة.
  • أيضًا من مميزات سانت كاترين أنه يتميز بصلابته وقوته ومتانته مما يجعله يدوم طويلًا دون الحاجة إلى تغيير الزخرفة الخارجية بشكل دائم.
  • غير قابل للانكسار أو الانشقاق، الأمر الذي يجعله يحافظ على مظهره لأطول فترة ممكنة.
  • يسهل تنظيفه.
  • سعر حجر هاشمى سانت كاترين مناسب مقارنة بالمزايا الكثيرة التي يتمتع بها.
  • تتعدد استخداماته في الديكورات الداخلية والخارجية وبناء الصور والمنتجعات السياحية والفنادق.
  • لا يحتاج لصيانة دائمة ويعمل كعازل حراري خاصة في درجات الحرارة المرتفعة.
  • لا يلوث البيئة ولا يحتوي على أي مواد ضارة.
  • يستخدمه الكثير من المصممين والخبراء في تشطيب واجهات المباني.

لتحظى بكل هذه المميزات دون التعرض لأي عيب من عيوب التركيب أو سوء الخامة، عليك أن تستعين بشركة موثوقة ولها خبرة كبيرة في تقديم خدمات الحجر الهاشمي، حيث أن الشركات التي لا تمتلك الخبرة ينتج عن شغلها بعض العيوب مثل انفصال الحجر أو سقوطه مما يجعلك في حاجة للصيانة الدائمة ومما يؤثر ايضًا على شكل الواجهة.

واجهات حجر هاشمي سانت كاترين

عيوب حجر هاشمي سانت كاترين

بالرغم من المزايا الكثيرة التي يتمتع بها الحجر الهاشمي الأحمر (حجر سانت كاترين) والتي جعلت الكثير يقبلون على استخدامه في ديكورات منازلهم وشركاتهم، لكن يوجد عيب واحد في هذا الحجر الذي يتميز بلونه الأحمر الفريد، وهذا العيب هو أن درجات اللون تكون غير موحدة.

فيمكنك الحصول على بعض الشرائح بدرجة أفتح من اللون الأحمر وبعض الشرائح بدرجة اغمق من اللون الأحمر، ولكن هذا العيب قد يكون غير ملحوظ بالنسبة للكثير.

لا تقلق مع شركة اليكو للديكور بشأن هذا العيب؛ لدينا فريق كامل من مهندسي الديكور يمكنهم استخدام هذه الدرجات المختلفة في رسم لوحة فنية رائعة.

أسعار حجر هاشمي سانت كاترين

يميل الكثير من الأشخاص إلى حجر هاشمي أحمر في تصميم الأماكن المختلفة الخاصة بهم لما يتمتع به من مزايا كثيرة جعلته الأفضل في المظهر والصلابة، وتتراوح أسعار حجر هاشمي سانت كاترين من 90 الى 130 جنيه مصري.

وتتغير أسعار حجر هاشمي أحمر على حسب المكان فكلما كنت قريبًا من القاهرة قلت التكلفة وكلما ابتعدت عنها زادت التكلفة، كما أنه يتم تحديد سعر حجر سانت كاترين وفقًا لعدة عوامل منها مساحة المبنى والتصميم الذي يرغب في تنفيذه العميل.

 أنواع حجر الواجهات واسعارها

لا تقتصر خدمات اليكو على توفير حجر هاشمي سانت كاترين وفقط بل توفر جميع أنواع حجر الواجهات واسعارها بأقل تكلفة ممكنة، لتجد:

  • ححر هاشمي هيصم.
  • حجر هاشمي راس.
  • حجر هاشمي أبيض اازازي.
  • حجر هاشمي وش جبل.
  • حجر هاشمي كريمي.

وغير ذلك من الأنواع التي تجعلها أفضل مقاول حجر هاشمى في مصر، فقط تواصل معنا للجصول على أجود الأنواع بأفضل الاسعار.

شركة اليكو – الأفضل لخدمة حجر هاشمي سانت كاترين

تقدم شركة اليكو جميع الخدمات الخاصة بحجر سانت كاترين سواء كانت في تصميم و تشطيب واجهة المبنى الخارجيه للمنازل أو تركيبها، كما أنها تعتبر الأفضل لأنها تتمتع بالعديد من المزايا عن غيرها، ومن أبرز هذه المزايا ما يلي:

  • توفر جميع أنواع الأحجار من الدرجة الأولى.
  • توفر الشركة مجموعة من أمهر مهندسي الديكور يقومون بتصميم اجمل الواجبات التي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • يتم تركيب الحجر على أيدي فنيين ذو خبرة كبيرة تصل إلى عشرات السنين، حتى تضمن ثبات الحجر وزيادة عمره الافتراضي.
  • تمكن العميل من رؤية التصميمات قبل التنفيذ من خلال برامج جرافيك ثلاثية الأبعاد، حتى يتمكن من ابداء رأيه وإضافة أي تعديلات في حالة الرغبة في ذلك.
  • يوجد بالشركة مهندس مختص للإشراف على الخدمة المقدمة بعد انتهاءها حتى يتأكد من جودتها وتقديمها على أعلى مستوى.
  • تقدم جميع الخدمات بجودة عالية وأفضل الأسعار.

تواصل معنا الان في حالة أنك تريد تنفيذ هذه الخدمة أو تريد المزيد من المعلومات عنها فنحن في اليكو أفضل مقاول حجر هاشمي هيصم قادر على تنفيذ طلبك والوفاء بكل ما تريد، سنقوم بالرد على جميع استفساراتك.

ولتكون أكثر اطمئنانًا سيقوم الفريق الفني بعرض مجموعة من الأعمال التي تم تنفيذها من شركة اليكو للديكور على أرض الواقع، فقط تواصل معنا الان.

حجر هاشمي سانت كاترين من أفضل أنواع الأحجار التي يمكنك استخدام عند إنشاء المبنى الخاص بك أو لإضافة ديكور جديد لمنزلك، حيث أنه يضيف المبنى منظر جذاب ويقوم التغييرات الطبيعية التي تقلل من العمر الافتراضي المبنى.
في نهاية المقال نكون نقلنا لكم كل ما يخص حجر هاشمي سانت كاترين من حيث المميزات والعيوب والأسعار وكذلك الخصائص التي يتصف بها الحجر.

هل تقدم شركة اليكو خدمة تصميم حجر هاشمي؟

نعم، بالإضافة إلى خدمة تركيب الحجر فإن الشركة تقدم أيضًا خدمة تصميم أرقى الديكورات ليختار العميل من بينهم ما يتناسب مع ذوقه.

ما هي أبرز مميزات حجر هاشمي سانت كاترين؟

يتمتع هذا النوع من الأحجار بالكثير من المزايا ولكن ابرزها أنه يقاوم العوامل الطبيعية وغير قابلة للانشقاق أو للانكسار ويسهل تنظيفه.

Similar Posts