الحجر الهاشمي الهيصم مالم تعرفه من قبل

تؤسس منزلًا جديدًا وتبحث عن كل ما يزيد من جمال هذا المنزل سواء بالداخل او في الواجهات الخارجية؟ لابد وأنك سمعت عن الحجر الهاشمي أو كما يسميه البعض الحجر الفرعوني، والذي يساعدك على الحصول على شكل أصيل وعريق للواجهة الخارجية للمنزل وكذلك في الديكورات الداخلية.

حجر هاشمى

 

يختلف كلا من الحجر الهاشمي والفرعوني في خصائص بسيطة مثل الالوان المتاحة ودرجة الصلابة، ولكن كلاهما يكون حل مميز في التشطيبات سواء الداخلية أو الخارجية.

من أهم ما يجعل الحجر الهاشمي والفرعوني هو مطلب العديد من العملاء، هو أن الحجر الهاشمى باختلاف انواعه يساعد وبشكل كبير في تحقيق رغبة العميل في روعة تصميم المبنى، إضافة أنه يكون من المواد القوية والمتينة وبالتالي يحافظ على مظهره لعدة سنوات دون أي تأثر.

هو حجر يتم استخراجه من الجبال الطبيعية وهي من اهم مميزات الحجر الهاشمى الهيصم . مكوناته تمتص الرطوبة والمياه. يستخدم كذلك كعازل حراري. اسعاره رخيصة وغير باهظة ومناسبة لكافة ميزانيات العملاء، وذلك مقارنة مع مواد تشطيب الواجهات بالمواد الأخرى.

تعرف علي : أسعار الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي – أهم المعلومات

نوع من انواع الأحجار الصخرية التي يتم استخراجها من الجبال واستخدامها في تشطيب ديكورات وواجهات المنازل والفلل والمباني المختلفة، ويسمى الحجر الهاشمي ايضًا بالحجر الفرعوني، وفي السنوات الأخيرة ازداد الطلب على الحجر الهاشمي أو الفرعوني نظرًا لتميزه بالعديد من المميزات الوظيفية والجمالية.
حيث أنه يعطي المبنى مظهر عريق وجميل، بالإضافة الى دوره في الحفاظ على المنزل من الرطوبة وعزله للحرارة ومقاومته لعوامل الطقس المختلفة وغيرها من المميزات.

الحجر الهاشمي للواجهات

عند البدء في تشطيب واجهة المنزل الخاص بك، لابد وأن تسأل اولًا عن المواد المختلفة المستخدمة في التشطيب، وفي الغالب سيُرشح لك الحجر الهاشمي والفرعوني بكثرة من المختصين في أعمال التشطيبات والديكورات وذلك لوجود عدة مميزات تجعل الحجر الهاشمي للواجهات هو الأفضل، ومن أهم مميزات واجهات حجر هاشمي:

  • يتميز حجر الهاشمي بالصلابة الشديدة؛ مما يساعد في حفاظه على مظهر المبنى المميز لسنوات طويلة.
  • صلابة حجر الهاشمي تجعله له دور في مقاومة الظروف الجوية المختلفة، ومقاومة الرطوبة وعزل الحرارة.
  • تتعدد أنواع الحجر الهاشمي واسعاره مثل الحجر الهاشمي الراس والحجر الهاشمي وش جبل وغيرها من الانواع العديدة، ويكون
  • لكل نوع من انواع الحجر الهاشمي خصائصه المختلفة، مما يمكنك من اختيار النوع المناسب لك.
  • ألوان الحجر الهاشمي والفرعوني عديدة ومتميزة لتناسب مُختلف انواع المباني، فمنها الحجر الهاشمي الأبيض والحجر الهاشمي الكريمي وغيرها.
  • مقاسات الحجر الهاشمي والفرعوني يمكن التحكم بها عن طريق استخدام ادوات خاصة؛ وبالتالي ستحصل على الحجم المناسب لك تمامًا وبسهولة.
  • سعر الحجر الهاشمي والفرعوني يكون مناسب جدًا نسبة للفوائد المتعددة له، ويكون ايضًا سعر الحجر الهاشمي قليل عند مقارنته بأسعار الأحجار الكريمة الأخرى المستخدمة في التشطيب والديكور.

كل هذه المميزات تجعل حجر الهاشمي هو اختيارك الأفضل، ويمكنك التواصل مع شركة اليكو ديكور لمعرفة المزيد عن مزايا الحجر الهاشمي للواجهات ولمختلف الديكورات الداخلية ايضًا.

شاهد ايضًا : الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني

الوان الحجر الهاشمي

لنبدأ الان في التحدث عن الخصائص المختلفة للحر الهاشمي، وأولها الالوان المميزة لمختلف انواع الحجر الهاشمي.
يوجد العديد من ألوان الحجر الهاشمي فهناك حجر هاشمي ابيض وحجر هاشمي احمر وغيرها من الالوان مثل الكريمي والأصفر والأحمر والروز والبني وغيرها، ويعد هذا من اهم الاسباب التي تجعله مناسب لأغلب الاذواق، وتختلف ألوان الحجر الهاشمي تبعًا لاختلاف الجبل المستخرج منه هذا الحجر والمنطقة التي يوجد بها هذا الجبل.
ومن أكثر ألوان الحجر الهاشمي انتشارًا:

  • الحجر الهاشمي الأحمر ويتم استخراجه من جبال موجودة في منطقة سانت كاترين.
  • الحجر الهاشمي الاصفر ويتم استخراجه من جبال ما في منطقة تسمى الجهاز بالسويس.
  • الحجر الهاشمي الابيض ويتم استخراجه من مناطق متفرقة في المقطم والعين السخنة وغيرها ويوجد منه درجات مختلفة.
  • وتختلف هذه الانواع ايضًا في خصائص الحجر الهاشمي نفسه مثل درجة الصلابة والسمك وغيرها، ولا يكون الاختلاف في ألوان الحجر
  • الهاشمي فقط، لنتعرف على بعض خصائص هذه الأنواع في الفقرات القادمة.

حجر هاشمى

حجر هاشمي ابيض ازازي

الحجر الهاشمي الابيض هو أروع أنواع الحجر الهاشمي واسعاره تكون مناسبة لأغلب العملاء، يساعده لونه الأبيض البراق في جعله الاختيار الأفضل للديكورات الداخلية للفلل والمنازل والقصور، كما يمكنك ايضًا الاستعانة به اذا كنت تبحث عن الحجر الهاشمي للواجهات والديكورات الخارجية.

مميزات حجر هاشمي ابيض ازازي

عند حصولك على حجر هاشمي ابيض ازازي، فأنت قد حصلت على بعض المميزات منها:

  • الحصول على ديكور مميز وقمة في الشياكة والروعة.
  • التشطيبات لديك تدوم لفترة طويلة دون تأثر، حيث أن الحجر الهاشمي الأبيض الازازي يكون على درجة عالية من القوة والمتانة.
  • يكون ذو مرونة وسهل تقطيعه مما يساعدك في الحصول على الشكل الذي تريده.
  • عند السؤال عن الحجر الهاشمي اسعار ومميزات – تجد مميزات الحجر الهاشمي عديدة مقارنة بأسعاره، حيث يكون سعر الحجر الهاشمى الابيض الازازي مناسب للعديد من العملاء.

عيوب حجر هاشمي ابيض ازازي

لا يوجد عيوب كثيرة تعيب خدمة حجر هاشمي ابيض ازازي، وتتمثل كل عيوب الحجر الابيض الازازي في إمكانية أتساخه بسهولة وصعوبة تنظيفه.
لا عليك بشأن هذا العيب فيمكنك تفاديه بالاستعانة بشركة من الشركات التي تقوم بتنظيف الحجر الهاشمي الابيض الازازي بشكل دوري.

حجر هاشمي كريمي

الحجر الهاشمي الكريمي هو أكثر انواع الحجر الهاشمي استخدامًا نظرًا لتوفره بكثرة، إضافة الى كونه مناسب لأغلب الديكورات الداخلية والخارجية وتميزه بالعديد من المميزات مثل درجة الصلابة الكبيرة له.

اعرف المزيد عن: الحجر الهاشمي الكريمي

مميزات حجر هاشمي كريمي

من أهم مميزات حجر هاشمي كريمي هو درجة صلابته الشديدة مقارنة بأنواع حجر الهاشمي الأخرى؛ مما يجعله الأفضل في التشطيبات الخارجية لبعض المباني ومن مميزاته ايضًا:

  • يتحمل التغيرات الجوية بشكل كبير.
  • يتحمل الصدمات المختلفة اثناء عملية التركيب.
  • يعطي مظهر رائع للبناء ويجعله أكثر اتساعًا حيث أنه من مشتقات اللون الابيض.
  • يمكن استخدامه منفردًا أو مزجه مع الألوان الأخرى بسهولة لإعطاء تصميم رائع.
  • يسهل على مهندس الديكور تطعيم الحجر الهاشمي الكريمي بأنواع أخرى من أنواع الأحجار الكريمة لجعل التصميم أكثر جمالًا.

عيوب حجر هاشمي كريمي

عند سؤالك عن حجر هاشمي كريمي سيذكر لك البعض بضعة عيوب، أشهرها:

  • أنه من مشتقات اللون الأبيض فيكون تنظيفه ضرورة وبشكل دوري.
  • يصعب رؤية المنحوتات المختلفة والرسومات العصرية الموجودة عليه.

حجر هاشمي احمر اللون

يسمى حجر هاشمي احمر ايضًا باسم حجر هاشمي سانت كاترين؛ وذلك لاستخراجه من جبال مختلفة في منطقة سانت كاترين، لنتعرف على خصائصه المختلفة لتتمكن من اختيار النوع المناسب لك.

مميزات حجر هاشمي احمر

  • عند التحدث عن مميزات حجر هاشمي احمر ، يكون هناك المزيد والمزيد من المميزات نعرض لكم اشهرها:
  • يكون لونه مميز (اللون الروز) والذي يعطي مظهر يجمع بين العراقة والاصالة والرقي والجمال.
  • يستخدم بكثرة مع الاحجار الكريمة الأخرى ويكون مميز في اعطائه مظهر جميل وراقي.
  • يحافظ على مظهره لسنوات طويلة، ولا يظهر عليه الاتساخ بسهولة مثل الحجر الهاشمي الابيض ومشتقات اللون الابيض.

عيوب حجر هاشمي احمر

عند السؤال عن عيوب حجر هاشمي احمر (حجر هاشمي سانت كاترين) يكون العيب الأكثر انتشارًا هو ان سعر الحجر الهاشمى الاحمر يكون مرتفعًا قليلًا عند السؤال عن انواع الحجر الهاشمي واسعاره.

تختلف الخصائص المختلفة لكل نوع من هذه الانواع، تعرف على المزيد من المعلومات حول انواع الحجر الهاشمي واسعار حجر هاشمي بالتواصل معنا.

الحجر الهاشمي

انواع الحجر الهاشمي واسعاره

تحدثنا في الفقرة السابقة على مجموعة من انواع الحجر الهاشمي والتي تختلف تبعًا لاختلاف اللون، فهل يوجد انواع أخرى للحجر الهاشمي؟

بالفعل يوجد العديد من الأنواع الأخرى للحجر الهاشمي يمكنك معرفتها عند السؤال عن انواع الحجر الهاشمي واسعاره، نعرض لكم اشهر انواع الحجر الهاشمي وأكثرها استخدامًا في التصميمات.

حجر هاشمي هيصم

حجر الهاشمي هيصم هو واحد من أشهر أنواع الحجر الهاشمي عند التجار والعاملين بالديكور، يستخدم في العديد من الديكورات الداخلية والخارجية، وهو المتواجد في أغلب أبنية المصريين القدماء.
يكون الحجر الهاشمي الهيصم ذو لون اصفر مميز؛ وهو ما يساعده في الاستخدام في مختلف انواع الديكورات، ايضا يكون سمكه لا يقل عن 3سم مما يعطيه درجة صلابه عالية ويمكنه من مقاومة الصدمات والعوامل الجوية المختلفة.

مميزات حجر هاشمي هيصم

العديد من المميزات التي تميز الحجر الهاشمي الهيصم وتجعله مفضل لدى العملاء، ومن أهمها:

  • تكون واجهات حجر هاشمي هيصم هي الأكثر صلابة ومتانة ولا تتأثر بمرور الزمن.
  • تقوام واجهات حجر هاشمي هيصم العديد من العوامل الجوية مثل الرياح والامطار الغزيرة.
  • لا يستخدم حجر هاشمي هيصم في الواجهات فقط بل يمكن استخدامه في الديكورات الداخلية للمنزل، في الأعمدة والكرانيش وفوق الشرفات وغيرها من الأماكن بالمنزل.
  • يسهل تطعيم واجهات حجر هاشمي هيصم بأنواع أخرى من الحجر الهاشمي أو غيره من الاحجار الكريمة للحصول على ديكور وتصميم مميز.
  • عند تطعيمه بالحليات المختلفة يعطي شكل عصري وكلاسيك.
  • سعر الحجر الهاشمى الهيصم يكون غير مرتفع، ويتوفر حجر هاشمي هيصم في العديد من الأماكن.

لذلك عند سؤالك عن انواع الحجر الهاشمي واسعاره، تجد حجر هاشمي هيصم مُفضل بالنسبة للعديد لأنه متوفر وذو سعر مناسب ويمكن استخدامه في تنفيذ خطتك في التصميم على أكمل وجه.

تعرف علي : أماكن بيع الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي

عيوب حجر هاشمي هيصم

لكل نوع من انواع الحجر الهاشمي مميزات وعيوب، ويكون من اشهر عيوب الحجر الهاشمي هيصم هو ان البعض يرى به مجموعة من المسامات الضيقة، ولكن لا تقلق بشأن هذا العيب حيث أنه يتم معالجته بسهولة من خلال مواد اللصق المختلفة.

حجر هاشمي رزه

يعد حجر هاشمي رزه هو احد الاقتراحات عند سؤالك عن انواع الحجر الهاشمي واسعاره، ويكون من خصائص الحجر الهاشمي الرزة أنه ذو لون اصفر وعليه بعض النقاط البيضاء الأشبه بالأرز وهو ما يجعله بهذا الاسم ( حجر هاشمي رزة)

مميزات حجر هاشمي رزه

يتميز هذا النوع من انواع الحجر الهاشمي ببعض المميزات اشهرها:

  • الشكل الفريد للحجر الهاشمي رزه قد يكون مفضل من بعض العملاء.
  • يعطي مظهرًا أكثر اختلافًا وتميزًا للمباني المختلفة التي يستخدم بها.
  • يكون له دور كبير في مقاومة الرطوبة والأمطار وغيرها من الظروف الجوية المختلفة.
  • لا يظهر عليه الاتساخ بسهولة ويحافظ على مظهره لفترات طويلة.
  • سعر الحجر الهاشمى رزة يكون أقل من الانواع الأخرى.

عيوب حجر هاشمي رزه

كما ذكرنا من قبل انه عند سؤالك عن انواع الحجر الهاشمي واسعاره، تجد ان لكل نوع مميزات وعيوب فمن أهم عيوب الحجر الهاشمي رزة أن سمك حجر الهاشمي رزة صغير مما يجعله ضعيف وقابل للكسر اثناء التركيب وبعدها.

حجر هاشمي وش جبل

يعد حجر هاشمي وش جبل من الأنواع الأكثر انتشارا بين انواع الحجر الهاشمي، وعند السؤال عن انواع الحجر الهاشمي واسعاره يكون حجر هاشمي وش جبل مفضل من مجموعة من العملاء الذين لديهم الرغبة في عمل ديكورات على هيئة بومبية؛ حيث أنه من أكثر انواع الحجر الهاشمي مرونة مما يجعله متاح للاستخدام بين الفواصل وفي الاطارات.

مميزات حجر هاشمي وش جبل

  • يمكن استخدام حجر هاشمي وش جبل في العديد من الديكورات الداخلية والخارجية وذلك لكونه:
  • له درجة صلابة عالية تجعله مقاوم للتلف ومحافظًا على رونقه لفترات طويلة.
  • له الوان مميزة تجعله مناسب للاستخدام في الديكورات الداخلية والخارجية.
  • له درجة مرونة عالية تجعله سهل التشكيل ليحصل العميل على التصميم الذي يريده تمامًا بكل تفاصيله.
  • لا يكون فيه مسامات واسعة مثل الحجر الهاشمي هيصم وبالتالي يكون مفضل أكثر للعملاء الذين يبتغون الدقة في كل التفاصيل.

عيوب حجر هاشمي وش جبل

يكون للحجر الهاشمي وش جبل عيب واحد بالنسبة للعملاء وهو ان ملمسه الخشن لا يساعد في تنظيفه بسهولة، ولكن إذا كنت تريد حجر هاشمي وش جبل لمميزاته لا عليك بهذا العيب، يمكنك الاستعانة بشركات تنظيف انواع الحجر الهاشمي المختلفة لتحصل على خدمة التنظيف بشكل دوري وللحفاظ على شكل الديكور جميل.

حجر هاشمي راس

حجر هاشمي راس من انواع الحجر الهاشمي الذي يتميز بلونه الابيض الذي يميل للأخضر، وهو لون فريد من الوان الحجر الهاشمي.
يفضل استخدام حجر هاشمي راس في الواجهات الخارجية؛ نظرًا لتميزة بدرجات عالية من الصلابة ودرجة تحمل الامطار والرطوبة ولكن يمكن استخدامه ايضًا في الديكورات الداخلية للقصور والفلل.

مميزات حجر هاشمي راس

التعرف على مميزات وعيوب كل نوع من انواع الحجر الهاشمي، يساعدك في اختيار النوع الأفضل لك ومن أهم ما يُميز حجر هاشمي راس:
درجة صلابة عالية جدًا مما يجعله مقاوم للتلف.
يكون الحجر الهاشمي راس على درجة عالية من تحمل الرطوبة والامطار؛ لذلك يكون استخدامه بكثرة في المناطق الساحلية.
اللون المميز الابيض الذي يميل للاخضر لهذا الحجر يجعله مفضل للعديد من العملاء ممن يريدون التميز والتفرد بنوع مختلف من انواع الحجر الهاشمي.

عيوب حجر هاشمي راس

كما يكون لحجر هاشمي راس مجموعة من المميزات التي تميزه عن باقي انواع الحجر الهاشمي، ستتلقى ايضًا مجموعة من العيوب لهذا النوع عند سؤالك عن انواع الحجر الهاشمي واسعاره، ومن أبرز هذه العيوب:
يكون في هذا النوع من الحجر الهاشمى مسام واسعة تسمح بتراكم الأتربة بداخلها مما يجعله في حاجة للتنظيف المستمر باستخدام بعض المعدات.
لا يكون حجر هاشمي راس معروف مثل باقي انواع الحجر الهاشمي وبالتالي لا يكون من السهل الحصول عليه.

اشكال الحجر الهاشمي

تختلف اشكال الحجر الهاشمي باختلاف انواعه كما ذكرنا في انواع الحجر الهاشمي المختلفة، ولكن هناك ايضًا بعض الخطوات تتم اثناء عملية التصنيع تعطي اشكالًا عدة لمختلف أنواع الحجر الهاشمي.

نعرض لكم خمسة من أبرز أشكال الحجر الهاشمي (الاكثر تكرارًا واستخدامًا):

  • الحجر الهاشمي المفرز
  • الحجر الهاشمي المقلب.
  • الحجر الهاشمي المفرعن.
  • الحجر الهاشمي الأنتيك.
  • الحجر الهاشمي المرمل.

يوجد ايضًا العديد من اشكال الحجر الهاشمي الأخرى التي يتم استخدامها سواء في الديكورات الداخلية والخارجية؛ وذلك لإعطائها مظهر جميل وجذاب مختلف وفريد، ومنها الحجر الهاشمي المشردم والحجر الهاشمي المكبسن و الحجر الهاشمي المشطوف.

عرضنا لك المزيد من انواع الحجر الهاشمي ومميزات وعيوب كل نوع، فإذا كنت تريد معرفة معلومات أكثر أو رؤية سابقة اعمالنا في مختلف الديكورات الداخلية والخارجية باستخدام الحجر الهاشمي تواصل معنا الان.

مقاسات الحجر الهاشمي

بعد ان تستقر على نوع الحجر الهاشمي الذي تريده عن طريق معرفة العديد من الإجابات عن سؤالك عن انواع الحجر الهاشمي واسعاره، يكون هنا دور سؤال اخر الذي لا يقل أهمية، وهو ما هي مقاسات الحجر الهاشمي؟ وهل توجد مقاسات ثابتة له؟

لا تقلق بشأن هذه النقطة فيمكنك الحصول على المقاس المناسب لك بسهولة؛ حيث يتم تقطيع الحجر الهاشمي بواسطة مجموعة من الأدوات والمعدات بما يتناسب مع المكان المطلوب التركيب فيه، ولكن ايضًا يوجد بعض المقاسات الثابتة لمختلف الانواع.
ومن مقاسات الحجر الهاشمي مقاس 25 سم * 50 سم * 3سم – ومقاس 20 سم * 40 سم * 3 سم – ومقاس 20 سم * 60 سم * 3 سم، ويكون اختيار المقاس الأفضل تبعا للمقاسات المختلفة للمبنى.

ابعاد الحجر الهاشمي

تختلف ابعاد الحجر الهاشمي باختلاف نوعه، ويكون العامل المؤثر في هذا الاختلاف هو عامل السمك، فنجد أن بعض الانواع يكون سمكها كبير يصل الى 4 سم وبعض الأنواع الأخرى تكون رقيقة ويكون سمكها حوالي 1 سم، ويختلف ايضًا هذا العامل تبعا لاختلاف نوع التقطيع في المحاجر.

درجة فرز الحجر الهاشمي

حيث يختلف سعر حجر هاشمي فرز اول عن سعر حجر هاشمي فرز تاني؛ حيث تكون جودة وكفاءة الفرز الأول أكبر ونتائجه أروع.

انواع الحجر الهاشمي المستخدمة

يكون لكل نوع من انواع الحجر الهاشمي خصائص مختلفة، مما يجعل لكل نوع سعره الخاص به.
ويكون سعر الطوب الهاشمي من 90 الى 120 جنيها للمتر الواحد حسب نوعه وسمكه وغيرها من العوامل.
اما عن سعر الحجر الفرعوني، فيكون سعر متر الحجر الفرعوني حوالي 130-150 للمتر الواحد ويختلف ايضًا باختلاف اماكن بيعه المختلفة.

مساحة المكان

تختلف عروض اسعار حجر هاشمي حسب مساحة المكان وعدد الامتار المطلوبة به، فكلما زادت مساحة المكان يكون هناك باقات اسعار أفضل بالنسبة للعميل.
ويتم حساب كمية الحجر الهاشمي المطلوبة بطرق خاصة يتم تطبيقها من الفنيين المسؤليين عن التنفيذ.

الشركة المسؤولة عن التنفيذ

تختلف اسعار تركيب وصيانة الحجر الهاشمى تبغًا لاختلاف الشركة التي تقوم بالتنفيذ وخبراتها في هذا المجال واستخدامها لأحدث المعدات واعتمادها على مهندسين وفنيين ذو كفاءة عالية.

موقع المبنى الخاص بك

يؤثر هذا العامل على تكلفة الشحن والنقل للحجر الهاشمي من موقعه والى موقع الفيلا او القصر الخاص بك، وبالتالي يؤثر هذا العامل على سعر الحجر الهاشمي والتكلفة الكلية.

لا تقلق بشأن التكلفة عند تعاقدك مع اليكو ديكور، فأهم ما يميزنا في سوق الديكورات والتصميمات الداخلية والخارجية هو أننا نقوم بتنفيز خدمتك المطلوبة على أكمل وجه وبأفضل الأسعار، تواصل معنا الان لمعرفة المزيد عن سعر الحجر الهاشمي وأفضل العروض المتاحة له.

واجهات فلل حجر هاشمي

هذه الخدمة هي الأكثر طلبًا من شركة اليكو للديكور، حيث عادة ما يريد اصحاب الفلل والقصور أن يحصلون على مظهر عريق وأكثر أصالة سواء من الداخل أو الخارج.

ويساعد الاستعانة بالحجر الهاشمي في مختلف الديكورات الداخلية على الشعور بالراحة أكثر في المكان، وجعل المكان أكثر قيمة وشياكة، بالإضافة الى أن الالوان البيضاء من الحجر الهاشمي تعطي شعورًا بالإتساع.

اما استخدام واجهات فلل حجر هاشمي فهي تعطي العديد من المزايا ليست الجمالية فحسب، بل أنها ايضًا تساعد في الحفاظ على حماية المكان وديكوراته الداخلية من الرطوبة والعوامل الجوية البيئية المختلفة.

نمكنك في اليكو ديكور عند سؤالك عن واجهات فلل حجر هاشمي من اختيار التصميم المناسب لك من مجموعة كبيرة من التصميمات، كما يساعدك مجموعة الاستشاريين من اختيار انواع الحجر الهاشمي المناسبة للموقع الجغرافي الخاص بك.

الحجر الهاشمي هو الخيار الأفضل دائما

  • ذكرنا لك كل المعلومات حول انواع الحجر الهاشمي واسعاره ومميزات وعيوب كل نوع من هذه الأنواع، لنأتي للفقرة الأهم وهي
  • مجموعة من النصائح التي تقدمها لك اليكو ديكور لتختار الحجر الهاشمي المناسب لك.
  • لا تنظر للخصائص الجمالية الخاصة بكل نوع من انوع الحجر الهاشمي فحسب، بل انظر ايضًا للخصائص الفيزيائية له ودرجة صلابته وتحمله للصدمات والظروف البيئية المختلفة.
  • اختار نوع حجر الهاشمي المناسب للموقع الجغرافي الخاص بك فهناك أنواع تناسب المناطق الساحلية وأنواع اخرى تناسب المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس الشديدة.
  • لا تنظر الى أسعار العروض المقدمة من الشركات قبل أن تنظر الى جودة الخدمة المقدمة، واهتم بمعرفة المزيد عن اراء العملاء حول الخدمات المقدمة من هذه الشركة من قبل.
  • يمكنك حماية جوانب الحجر الهاشمي المستخدم باستخدام الطلاء لتتجنب مشكلة التمليح او الرطوبة الزائدة.
  • اتبع المعايير السليمة في الحفاظ على الحجر الهاشمي الخاص بك ونظافته؛ لتتمتع بمظهر جميل لأطول فترة ممكنة.

لماذا تعتمد على اليكو ديكور في الحجر الهاشمي للواجهات او الديكورات الداخلية؟ عند طلبك لخدمة حجر الهاشمي تكون اليكو ديكور هي الأفضل، لتميزها بمجموعة من المؤهلات التي جعلتها من رواد المجال أهمها:

    • لدينا فريق من المهندسين الاستشاريين والفنيين على مستوى عالي من الخبرة.
    • نضمن لك الحصول على خدمة مميزة ومطابقة للمواصفات التي تريدها.
    • نهتم اولاً بجودة الخدمة المقدمة واختيار الأنواع الأكثر جودة.
    • نلتزم بتسليم الخدمات للعملاء على أكمل وجه في الوقت المتفق عليه.

سعر الحجر الهاشمي

يتراوح سعر الحجر الهاشمى من 90 الى 120 جنيهًا للمتر الواحد من الحجر الهاشمى، لابد وأنك تتساءل الان عن هذا الاختلاف الكبير في متوسط السعر، نجيب عليك بأن هذا الاختلاف في اسعار حجر هاشمي يكون نتيجة لاختلاف العديد من العوامل التي نذكر لك أهمها في الفقرة القادمة.

اذا كان لديك أي استفسار اخر عن خدمة الحجر الهاشمي وتركيبه وانواع الحجر الهاشمي واسعاره ومميزاته وعيوبه، يمكنك التواصل معنا الان وسيتم الرد على جميع استفساراتك من فريق الاستشاريين الخاص بشركة اليكو ديكور في أقرب وقت.

تعرف علي :

هل يمكن دهان الحجر الهاشمي؟

نعم يمكن دهان الحجر الهاشمي باستخدام أدوات الدهان المختلفة، ولكن يتميز الحجر الهاشمي بالعديد من الالوان ويمكن تركه دون دهان ايضًا.

كم سعر متر الحجر الهاشمي؟

يتراوح سعر متر الحجر الهاشمي من 90 الى 120 جنيها، وذلك باختلاف فرز الحجر الهاشمي ونوعه وخصائصه المختلفة.

Similar Posts