اسعار الحجر الهاشمي

أسعار الحجر الهاشمي في مصر 2023

أسعار الحجر الهاشمي في مصر تكون مختلفة ومتفاوتة، ويكون هذا الاختلاف قائم على مجموعة من العوامل أهمها نوع الحجر الهاشمي المطلوب لتنفيذ الديكور الداخلي او الخارجي للمبنى والخصائص المختلفة لهذا النوع.

وازداد السؤال حول اسعار الحجر الهاشمي في السنوات الأخيرة في جميع أماكن بيع الحجر الهاشمي بمصر، فنجد العديد من العملاء الباحثين عن ارخص اسعار حجر هاشمي، وما هي اسعار الحجر الطبيعي في مصر؟

وفي السنوات الأخيرة كان هناك ارتفاع في اسعار الحجر الطبيعي في مصر، وايضًا سعر متر الحجر الصناعي واسعار الحجر الميكا وكذلك اسعار الحجر الفرعوني في مصر 2022 وغيرها من اسعار الاحجار المختلفة المستخدمة في أعمال الديكورات.

تعرف علي : أماكن بيع الحجر الهاشمي بمصر

سعر متر الحجر الهاشمى

تعرف على المزيد عن انواع حجر الواجهات واسعارها، ولماذا يعد الحجر الهاشمي مطلب العديد من العملاء، والمزيد حول انواع الحجر الهاشمي واسعاره ومميزاته وعيوبه.

الحجر الهاشمي للتشطيبات والديكورات المختلفة

هو نوع من انواع الأحجار الطبيعية التي يتم استخراجها من الجبال في المحاجر بواسطة الات ومعدات خاصة، ثم يتم تصنيعها بطرق مختلفة لتكون مناسبة أكثر لاستخدامها في تشطيب واجهات المنازل والفلل، وايضًا التشطيبات الداخلية المختلفة.

يستخدم الحجر الهاشمي بكثرة في الديكورات والتشطيبات وذلك لتميزه بالعديد من المزايا والتي من أهمها حفاظه على رونقه وجماله لفترات طويلة وعدم تأثره بالعوامل البيئية المختلفة؛ مما يساعد في الحفاظ على المظهر العريق والجذاب للبناء الخاص بك لسنوات طويلة.

تتوفر أماكن بيع الحجر الهاشمي بمصر بكثرة وذلك لكثرة الطلب عليه، وتعد شركة اليكو للديكور من أفضل أماكن بيع الحجر الهاشمي في مصر، حيث تهتم اليكو للديكور بتقديم خدمة على قدر عالي من الجودة وبأسعار مناسبة للعملاء.

شاهد ايضًا : الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني

سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب

اسعار الحجر الهاشمي في مصر

تتعدد انواع الحجر التي تستخدم في التشطيبات الداخلية والخارجية للفلل والقصور والمنازل، ويكون من أشهرها الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني وحجر الميكا.
اسعار الحجر الطبيعي في مصر باتت في زيادة مستمرة في السنوات الاخيرة، سواء اسعار الحجر الهاشمي او اسعار الحجر الميكا او اسعار الحجر الفرعوني، وكانت هذه الزيادة ناتجة عن الزيادة في اسعار السولار والبنزين والكهرباء؛ وذلك لأن كل هذه المواد مطلوبة في استخراج الحجر الهاشمي من الجبال وتصنيعه باستخدام الآلات المختلفة.

لنتعرف أكثر على اسعار الحجر الهاشمي وكذلك اسعار الحجر الفرعوني في مصر 2022.

– تتراوح اسعار الحجر الهاشمي من 90 الى 210 جنيهًا للمتر الواحد ويكون هذا الاختلاف الكبير في السعر تبعًا لمجموعة من العوامل التي تتمثل في:

  •  نوع الحجر الهاشمي المطلوب لتنفيذ خطة الديكور الخاص بالمبنى.
  • درجة فرز الحجر الهاشمي المستخدم في التنفيذ، حيث يكون سعر الحجر الهاشمي فرز أول يزداد حوالي من 20 الى 30 جنيهًا عن سعر
  • الحجر الهاشمي فرز تاني.
  •  المساحة الكلية للمكان المطلوب تشطيبه باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تختلف عروض اسعار الحجر الهاشمي باختلاف عدد الامتار الكلية المطلوبة من الحجر الهاشمي.
  •  نوع الخامات المختلفة المستخدمة في التركيب، وهل يتم استخدام خامات اصلية أم مقلدة.
  • موقع المكان المطلوب التنفيذ به، حيث تؤثر تكلفة الشحن والنقل على اسعار الحجر الهاشمي والتكلفة الكلية.

اسعار الحجر الطبيعي والحجر الصناعي في مصر

عند التحدث عن باقي اسعار الحجر الطبيعي في مصر نجد العديد من العملاء يسألون عن اسعار الحجر الميكا واسعار الحجر الفرعوني.
الطوب الفرعوني هو نوع من انواع الحجر المصري الذي يستخدم في أعمال التشطيبات والديكورات ايضًا، ولكنه يكون ذو نوع واحد ولون واحد وهو ما يجعله أقل استخدامًا من الحجر الهاشمي.

تتراوح اسعار الحجر الفرعوني في مصر 2022 من 140 الى 160 جنيه مصري، ويكون هذا الاختلاف قائم على خصائص الحجر الفرعوني مثل شدته ودرجة صلابته وغيرها.

وتكون اسعار الحجر الميكا بين 190 – 250 جنيه، ويكون هذا التفاوت في السعر قائم على درجة فرز الحجر والاختلاف في الخصائص المختلفة للحجر مثل شكل الحجر والوانه الزاهية وجودة الخدمة النهائية المقدمة.

يختلف سعر متر الحجر الصناعي عن اسعار الحجر الطبيعي في مصر، وذلك نتيجة لاختلافهم في العديد من الصفات، وايضًا لاختلافهم في الشكل واختلاف الشكل النهائي للمبنى بعد تشطيبه.
ويكون من أبرز عيوب الحجر الصناعي هو أن درجة صلابته أقل من الحجر الطبيعي وبالتالي يكون أقل تحملًا للصدمات والعوامل الجوية المختلفة وعرضة للكسر بسهولة.

توريد وتركيب حجر هاشمي

نهتم في اليكو للديكور باختيار افضل انواع الحجر الهاشمي واكثرها جودة، لتكون الخدمة النهائية المقدمة للعميل على أعلى مستوى من الرقي والفخامة، تواصل معنا للاطلاع على المزيد من الديكورات المختلفة التي تم تنفيذها بواسطة اليكو للديكور.
انواع حجر الواجهات واسعارها

عند الرغبة في تجديد واجهة المبنى الخاص بك، لابد وأنك تتساءل أكثر حول انواع حجر الواجهات واسعارها، في الغالب تجد العديد من الفنيين والتجار العاملين في اعمال التشطيبات والديكور يرشحون لك الحجر الهاشمي، وذلك نظرًا لتعدد مزاياه وتوافر العديد من أنواعه التي تختلف في الشكل؛ مما يجعله مناسبًا وخيارًا أفضل لأغلب العملاء.
لنتعرف أكثر عن انواع الحجر الهاشمي وخصائصها المختلفة واسعار الحجر الهاشمي لكل نوع في الفقرات القادمة

ارخص اسعار حجر هاشمي

اسعار الحجر الهاشمي وانواعه المختلفة.

عند التحدث عن اسعار الحجر الهاشمي لابد وان نذكر ان أهم العوامل المؤثرة على اسعار الحجر الهاشمي في مصر هو نوع الحجر الهاشمي المستخدم، تُرى ما هي الأنواع المختلفة للحجر الهاشمي.

حجر هاشمي ابيض

يتميز حجر هاشمي ابيض بأنه يعطي مظهر أكثر جاذبية للأماكن، ويمكن استخدامه في الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والقصور؛ حيث أن اللون الأبيض ومشتقاته يكون له دور كبير في جعل المنزل أكثر راحة ويعطي شعورًا بالاتساع في المكان.
أما عن عيوب حجر هاشمي ابيض، نجد أن أبرز عيوبه هو حاجته للتنظيف بصورة مستمرة ودورية للحفاظ على المظهر الجذاب له.

اسعار الحجر الهاشمي الابيض

تتراوح اسعار الحجر الهاشمي الابيض من 110 الى 150 جنيه، وقد تكون هناك اسعار أقل من ذلك ولكنها تكون ذو جودة أقل وضعيفة ومن الممكن ألا تتحمل التشكيل.

حجر هاشمي كريمي

يتميز هذا النوع من انواع الحجر الهاشمي بأنه ذو صلابة شديدة، مما يجعله الأفضل في تحمل الظروف الجوية المختلفة والصدمات، ايضًا يكون هذا النوع من السهل تطعيمه بالحُليات المختلفة، لإعطاء شكل أكثر جمالًا وأناقة.
وتكون عيوب الحجر الهاشمي الكريمي، فهي تتمثل ايضًا في صعوبة تنظيفه واحتياجه الى معدات خاصة للتنظيف بشكل دوري.

اسعار الحجر الهاشمي الكريمي

يتراوح سعر المتر من الحجر الهاشمي الكريمي من 190- 210 جنيها، وتكون هذه التكلفة لا تقارن بالنسبة للمزايا المتعددة له من شكل جميل ورائع، وايضًا صلابة وقوة.

حجر هاشمي أحمر

يسمى هذا النوع من الحجر الهاشمي بحجر هاشمي سانت كاترين، وأهم ما يميزه هو لونه الروز الذي يميل الى الأحمر والذي يجعله مميز ومطلوب بكثرة في الديكورات الداخلية للفلل والقصور، كما أنه يتميز ايضًا بدرجة صلابة عالية.
ويكون العيب الوحيد بالحجر الهاشمي الاحمر هو ان بعض الأحجار من هذا النوع تكون ذو لون أحمر فاتح وبعضها ذو لون أحمر غامق مما يُصعب من تنسيقها للحصول على شكل جميل.

اسعار الحجر الهاشمي الاحمر

في الغالب يكون الحجر الهاشمي الأحمر هو الإجابة عند السؤال عن ارخص اسعار حجر هاشمي في مصر حيث يتراوح سعر الحجر الهاشمي الاحمر من 95 – 100 جنيه للمتر الواحد.

حجر هاشمي هيصم

أشهر انواع الحجر الهاشمي ويكون الجواب الأول عند السؤال عن انواع حجر الواجهات واسعارها.
يتوفر بكثرة في الكثير من أماكن بيع الحجر الهاشمي بمصر، ويتميز بالعديد من المميزات فهو النوع الأكثر صلابه وله مقاسات مختلفة مما يجعله مناسب للتصميم الداخلي او الخارجي للفلل والقصور، وايضًا سهل تنظيفه فلا يكلفك الكثير عند التنظيف.

يكون للحجر الهاشمي هيصم عيب واحد لا يلاحظه إلا الأشخاص الأكثر دقة، ويكون هذا العيب هو وجود مسافات بينية صغيرة في الحجر تعطي مظهر غير مقبول لهؤلاء العملاء، ولكن يمكن التغلب على هذا العيب باستخدام المواد اللاصقة المختلفة.

اسعار الحجر الهاشمي الهيصم

يتراوح سعر المتر من الحجر الهاشمي الهيصم من 100 الى 120 جنيهًا، قد يزيد او يقل هذا السعر قليلًا باختلاف جودة الحجر المطلوب والخصائص المختلفة له.

الحجر الهاشمي وش جبل

يتميز هذا النوع بألوان مميزة تجعل من الممكن استخدامه في الديكورات الداخلية والخارجية، وايضًا تكون له درجة مرونة عالية وبالتالي يسهل تشكيله مما يجعله الأفضل في الاطارات والأعمدة المختلفة.
ويكون عيب الحجر الهاشمي وش الجبل هو ان ملمسه خشن مما يسمح بتجمع الأتربة عليه واتساخه بسهولة، لذلك عليك الاهتمام بنظافة هذا النوع بشكل مستمر.

اسعار الحجر الهاشمي وش جبل

يتراوح سعر الحجر الهاشمي وش جبل من 90 الى 110 جنيهًا للمتر الواحد، ويكون هذا الاختلاف في السعر بناءًا على جودة الحجر وصلابته ولونه وغيرها من العوامل.

حجر هاشمي راس

يختلف حجر هاشمي راس عن كافة انواع الحجر الهاشمي الأخرى، حيث يكون لون حجر هاشمي راس ابيض تلجي يميل قليلًا الى الأخضر وتكون له درجة صلابة عالية، ويفضل استخدام هذا النوع في مختلف الأماكن الساحلية لانه يتحمل الرطوبة بشكل كبير.
ومن عيوب الحجر الهاشمي راس هو ندرته وعدم توفره في الكثير من أماكن بيع الحجر الهاشمي بمصر، مما يجعل ايضًا سعره هو الأعلى بين انواع الحجر الهاشمي المختلفة، نظرًا لكثرة الطلب عليه وعدم توفره.

أسعار الحجر الهاشمي في مصر

قد يصل سعر الحجر الهاشمي راس من 190 الى 210 جنيهًا للمتر الواحد، ليحقق أعلى سعر بين انواع الحجر الهاشمي المختلفة.

يتميز الحجر الهاشمي بالعديد من المميزات ليست جمالية فقط ولكن ايضًا مميزات وظيفية، وتكون أهم مميزات الحجر الهاشمي:
يكون الحجر الهاشمي عازل للحرارة وبالتالي يحافظ على درجة حرارة المكان.
يتحمل الحجر الهاشمي الرطوبة العالية؛ مما يجعل له دور كبير في الحفاظ على الديكورات الداخلية من التلف.
له العديد من الأشكال والألوان مما يجعله مناسب لأغلب انواع الديكورات.
تكون درجة صلابة الحجر الهاشمي كبيرة، مما يجعله يحافظ على هيئة وشكل المبنى لسنوات طويلة دون تأثير.

أماكن بيع الحجر الهاشمي بمصر اليكو للديكور هي الافضل

عند طلبك لخدمة الحجر الهاشمي لتشطيب المكان الخاص بك سواء التشطيبات الداخلية او الخارجية، عليك البحث جيدًا عن أماكن بيع الحجر الهاشمي بمصر واختيار أفضلها، وتعد اليكو للديكور من افضل الشركات في تقديم خدمات التشطيبات والديكورات المختلفة باستخدام الحجر الهاشمي وذلك لتميزها بالعديد من المميزات وأهمها:

  • يتوفر لدينا كافة انواع الحجر الهاشمي والحُليات المختلفة المستخدمة في تزيينه.
  • نقدم أفضل عروض اسعار الحجر الهاشمي في مصر 2022.
  • نعتمد على فريق عمل ذو خبرة كبيرة في أعمال التشطيبات باستخدام الحجر الهاشمي.
  • نمتلك أحدث الآلات المستخدمة في تقطيع الحجر الهاشمي وتجهيزه وتصنيعة.
  • نتابع مع العميل منذ الخطوة الأولى لمعرفة طموحه في تصميم المبنى الخاص به وتنفيذه على أكمل وجه.
  • نهتم بتقديم الخدمة المطلوبة بأعلى جودة وفي الوقت المتفق عليه.

كل هذه العوامل وأكثر جعلت اليكو للديكور هي الافضل في هذا المجال، يمكنك ايضًا رؤية سابقة اعمالنا في مختلف اعمال التشطيبات والديكور لتكون على يقين بحصولك على خدمة متميزة.

في حالة وجود اي استفسار حول اسعار الحجر الهاشمي في مصر وانواعه المختلفة، يمكنك التواصل معنا وسيتم الرد على جميع استفساراتك من الفريق الفني في أقرب وقت.

تعرف علي :

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

يُستخدم كلًا من الحجر الهاشمي والفرعوني في أعمال الديكور والتشطيبات، ولكن يتميز الحجر الهاشمي بتعدد أنواعه وأشكاله مما يتيح له الاستخدام في الديكورات الداخلية والخارجية بشكل أكبر من الحجر الفرعوني الذي يكون ذو نوع واحد وخصائص ثابتة.

ما هي عيوب الحجر الصناعي؟

تكون قوة تحمل الحجر الصناعي للصدمات والظروف الجوية المختلفة أقل من الحجر الطبيعي وبالتالي يكون عرضة للتلف في وقت قصير، وايضًا يكون الحجر الصناعي له قياسات ثابتة وغير قابل للتقسيم لأن قصه يمكن أن يؤدي لتلف الحجر بالكامل.

Similar Posts