أسعار حجر البازلت

أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني

أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني من الأمور التي يبحث عنها الكثيرين، نظرًا لكونه من أفضل الأحجار المستخدمة حاليًّا في تزين الممرات والأرضيات بالفلل والقصور الكبيرة والحدائق وغيرها من الأماكن.

وترجع كثرة استخدام حجر البازلت إلى مظهره الجذاب والراقي، وخصائصه المتميزة التي تساهم في زيادة متانة وقوة الواجهات والأرضيات المستخدم بها، وغيرها الكثير من المميزات الأخرى التي سوف نعرضها لك في السطور التالية مع شركة اليكو للديكور المتخصصة في أعمال الديكورات والتشطيبات بواسطة الأحجار الطبيعية المختلفة وعلى رأسها البازلت الاسود الفرعوني، لذا تابع معنا لتتعرف أكثر على ما هو البازلت الفرعونى؟، ماهي استخداماته؟ وخصائصه وكيف يتم تحديد سعر البازلت الأسود الفرعوني؟ فقط تابعوا معنا.

أسعار حجر البازلت

المحتويات عرض

حجر البازلت وأهم خصائصه

لابد وأنك تساءلت عن أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني بعد سماعك رأي العديد من المستخدمين له، فما هو حجر البازلت الاسود الفرعوني وما هي أهم خصائصه؟ هذا ما نتعرف عليه الآن.

ما هو البازلت الفرعونى؟

حجر البازلت هو واحدًا من الأحجار الطبيعية التي تم تصنيفها من الصخور البركانية، والتي تكونت مع الحمم البركانية، ويتكون هذا الحجر من حبيبات صغيرة، ويعتبر واحدًا من الأحجار الصخرية النادرة، والذي تم استخدامه منذ القدم في تزيين المتاحف والمعابد الأثرية وتغطية الأرضيات ومنها على سبيل المثال شارع المعز لدين الله الفاطمي بالقاهرة وغيرها من المناطق التاريخية في مصر.

يستخدم هذا الحجر الآن في تزيين وتشطيب الممرات والأرضيات والواجهات بفضل مظهره العصري والفريد من نوعه، أما عن أبرز خصائص حجر البازلت الاسود الفرعوني المميزة فهي كالآتي:

  • مقاوم للأمطار والرياح وغيرها من عوامل التعرية.
  • من الصخور الصلبة عالية الكثافة.
  • يعمل على عزل الأسطح من الرطوبة والحرارة.
  •  يتمتع بلون قاتم مندرج تحت الرمادي والأسود.
  •  يحتوي على كميات كبيرة من الكالسيوم في صورة السيليكا؛ مما يكسبه صلابة عالية.
  •  متعدد الاستخدامات فيمكن وضعه على الحوائط والأرضيات.

شكل حجر البازلت الفرعوني

عادة ما يكون شكل حجر البازلت الفرعوني عبارة عن أحجار متوسطة إلى صغيرة، وهو اسود اللون غالبًا إلا أن هناك بعض الدرجات المائلة إلى الرمادي حسب طبيعة المنطقة المُستخرج منها، وهو حجر عالية الجودة يتسم بالصلابة والمتانة والقوة يستخدم للأرضيات كما يرى البعض أن شكل حجر البازلت الفرعوني مناسب للجدران.

.

حجر البازلت الأسود الفرعوني

وفي إطار حديثنا عن أسعار حجر البازلت علينا التأكيد أن حجر البازلت الأسود الفرعوني من أكثر أنواع حجر البازلت شهرة واستخدامًا؛ وربما يرجع ذلك لتميزه باللون الأسود الجميل الذي يضفي على المكان المزيد من الرقي والفخامة.
وقد بدأت الكثير من الشركات في استخدام حجر البازلت الأسود الفرعوني وغيره من أنواع حجر البازلت في تصميم الواجهات والارضيات وأعمال الديكور المختلفة نظرًا لأنه يتميز بمظهر فريد وجذاب وقوام قوي يدوم سنوات طويلة.

وعند النظر إلى أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني، نجد أنه يمكنك الحصول عليه بأسعار مختلفة وفقًا لقائمة أسعار كل شركة، لكن لا عليك بالقلق من هذا الأمر فقد حرصت شركتنا – شركة اليكو للديكور – على إتاحة كافة أعمال التصميم باستخدام حجر البازلت الأسود الفرعوني بأسعار مخفضة للغاية ومناسبة لجميع الشرائح.

حجر البازلت الأسود الفرعوني للأرضيات

يدخل هذا النوع من حجر البازلت في تشطيب الواجهات والأرضيات، ولكن نجد أن أغلب العملاء يفضلون استخدامه بصورة كبيرة في ديكور الأرضيات، فيتم تشكيله وفقًا لمقاسات خاصة وتركيبه على الأرضيات لإعطائه المظهر الفريد وحمايتها من كافة مشاكل الرطوبة والحرارة العالية.
أيضًا بعيدًا عن أسعار حجر البازلت فإنه يتمتع بخصائص مقاومة للضغط وعوامل التعرية مما يجعله مناسبًا تمامًا في الحفاظ على الأرضيات لفترات طويلة من الوقت دون أن يتأثر مظهرها، كذلك تقدم لك شركة اليكو للديكورات مجموعة من التصميمات المتميزة والعصرية، يمكنك الاختيار من بينها المناسب لك، تواصل معنا الان وسنقوم بإرسال باقة حصرية من الأعمال التي تم تنفيذها لتختار ما يناسبك.

أسعار حجر البازلت

أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني

أصبح السؤال عن أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني متكرر بصورة ملحوظة وذلك نظرًا لكثرة الطلب عليه، وفي الغالب يتراوح سعر حجر البازلت الأسود الفرعوني من 100 إلى 220 جنيه مصري للمتر الواحد، وفي الحقيقة يختلف سعر حجر البازلت الاسود الفرعوني من شركة لأخرى.

ربما تجد سعر البازلت الفرعوني في شركة 100 جنيه وربما يكون في أخرى 150 جنيه وذلك لأن تحديد السعر يعتمد على مجموعة من العوامل بعضها أساسية وبعضها فرعية.

عوامل تحديد سعر البازلت الاسود الفرعوني

ومن أهم العوامل الأساسية التي تؤثر على أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني ما يلي:

شكل حجر البازلت وجودته

  • التصميم الجيد يتطلب وجود صفتين أساسيتين في الحجر ألا وهم:
  • جودة عالية للحجر حتى لا يتعرض للتصدع بسرعة.
  • شكل رائع ومميز لنتمكن من تنفيذ تصميم منفرد.

من خلال شركة اليكو للديكور سوف تتمكن من الحصول على أعلى أنواع حجر البازلت جودة ومتانة وذلك لأن الفريق الاستشاري للشركة يكون على علم بكافة المواصفات اللازم توافرها في الحجر مما يساعده على اقتناء أجود الأنواع.

وستجد ايضًا أشكال وتصميمات متنوعة من حجر البازلت، فعلي الرغم من كونه حجر شديد الصلابة إلا أن شركتنا تعتمد على الكثير من الطرق المساهمة في تشكيله وتقطيعه ليناسب التصميمات المراد تنفيذها، كما نمتلك نخبة من أفضل مهندسين الديكور القادرين على تقطيع وتنفيذ الأشكال ورص الحجارة بجانب بعضها بصورة احترافية وتنفيذ التصميم المتفق عليه مع العميل.

لون حجر البازلت المستخدم

لا يتواجد الكثير من ألوان حجر البازلت، فهو يتميز بلونه الأسود القاتم، كما يتواجد منه الرمادي، وفي بعض الأحيان يمكن العثور عليه باللون الأحمر، لكن لا يتوافر هذا اللون إلا نادرًا.

لكن على الرغم من ذلك فإن من العوامل التي تؤثر على أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني هو لون الحجر وذلك للعوامل الاتية:

  • اختلاف درجات اللون، فمن الممكن ان تحصل على درجة براقة ولامعة ودرجة أخرى منطفية وغير لائقة.
  • قدرة الحجر في أن يحتفظ بلونه ثابت لفترات طويلة، فلا يتأثر بعوامل التعرية أو العوامل الجوية المحيطة.
  • سهولة دمج الحجر مع أحجار وألون أخرى تساعد في الحصول على التصاميم الراقية والجذابة
  • كل هذه العوامل تؤثر على سعر الحجر الاسود الفرعوني والتكلفة الكلية له.

العوامل الفرعية لتحديد سعر حجر البازلت الفرعوني

نؤكد أن سعر حجر البازلت الفرعوني يتراوح بين 100 إلى 220 جنيه مصر تقريبًا ولكن يتحكم في تحديد السعر مجموعة من العوامل الفرعية كما ذكرنا، وعند التحدث عن العوامل الفرعية نجدها تختلف من عميل للآخر عند تحديد أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني وهي كالاتي:

  • المساحة المراد تطبيق الحجر عليها والتي تلعب دور في تحديد سعر البازلت الاسود الفرعوني.
  • مكان العمل لاختلاف سعر النقل.
  • المساحة الكلية المطلوبة من الحجر.
  • التصميمات المختلفة المراد تنفيذها وتكلفة الحليات المستخدمة لعملها.
  • تكلفة تركيب حجر البازلت وهي أحد أهم عوامل تحديد سعر البازلت الاسود الفرعوني.

تعد شركتنا من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في تركيب هذا النوع الفريد من الأحجار على الواجهات والأرضيات بتصميمات عصرية لا مثيل لها في أي مكان آخر، كل ما عليك هو التواصل معنا الان وطلب الخدمة، وتأكد أنك ستحصل على أجود الانواع مقابل سعر البازلت الفرعوني التنافسي.

الحد الأدنى لسعر حجر بازلت اسود

يبدأ الحد الأدنى ل سعر حجر بازلت اسود من 90 جنيه للمتر وذلك لأقل أنواع حجر بازلت جودة، ويرتفع السعر بارتفاع جودة وخامة الحجر ليصل إلى 200 جنيه للمتر، وفي بعض الأنواع ربما يزيد السعر عن ذلك، كما ان تغير أسعار السولار والكهرباء وتكاليف النقل تلعب دورًا كبيرًا في تغير سعر حجر بازلت اسود فرعوني من فترة لأخرى.

مميزات تركيب حجر بازلت اسود فرعوني وعيوبه

بعيدًأ عن سعر حجر البازلت الفرعوني وجدنا عند سؤال العملاء السابقين والذين استخدموا هذا النوع من الحجر في أعمال التشطيبات المختلفة عن أراءهم في هذا الحجر، كانت تتشكل في مجموعة من المميزات والعيوب التي نذكرها لكم الآن.

يتمتع حجر البازلت بالكثير من المزايا الرائعة بما في ذلك الآتي:

  •  صلابته العالية وقدرته على تحمل الضغط وغيرها من العوامل البيئية.
  • ذو كثافة عالية لاحتوائه على نسبة كبير من السليكا وبالتالي فهو لا يتعرض للتصدع بسرعة.
  • يتمتع بفخامة عالية ومظهر جذاب لذلك يتم استخدامه في تصميم الديكورات بالواجهات.
  • مقاسات حجر البازلت وسهولة تشكيله تمكن العميل من تنفيذ التصميم المناسب.
  • يدوم لفترات طويلة من الوقت دون أن يتأثر بالعوامل المحيطة.
  • سهل التنظيف كما يظل لامع لفترات طويلة.

أما عن عيوب تركيب حجر بازلت اسود فرعوني فتتمثل في كونه سريع التأثر بالأتربة والتصبغات بفضل مظهره الداكن، لكن يمكن معالجة ذلك الأمر من خلال التنظيف المستمر.

 أسعار لحجر البازلت الأسود الفرعوني

على الرغم من تأثر سعر حجر بازلت اسود فرعوني بالكثير من العوامل إلى أن شركة اليكو للديكور تحرص دائمًا على تقديم العروض والتخفيضات لجميع عملائها على الكميات، مع إتاحة ضمانات لسنوات طويلة لضمان أنك سوف تتمتع بالخدمة المقدمة لك لأطول فترة ممكنة.

الحد الأدنى لأسعار البازلت هي 90 جنيه مصري ويرتفع عن ذلك على حسب الجودة. يصل سعر متر البازلت في بعض الاماكن نحو 200 جنيه مصري وهو الحد الأقصى من أسعار البازلت. مع ذلك يعتمد سعر كيلو البازلت على جودته ونوع الفرز ولكن ستحصل على النوع الأعلى جودة من شركتنا.

نهتم دائمًا بعنصر الجودة لضمان قوة التشطيبات، ونتابع أحدث التصميمات العالمية باستمرار لنتمكن من تنفيذ الديكورات الفريدة والحصرية، فإذا كنت تتساءل عن أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني وتريد تنفيذ هذه الخدمة في مكانك فقط تواصل معنا الان وسيتم موافاتك بكافة التفاصيل في أسرع وقت.

إلى هنا نكون قد تحدثنا حول أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني وعرضنا لكم أبرز خصائص هذا النوع من الأحجار الطبيعية بالإضافة إلى مميزاته واستخداماته، لمزيد من الاستفسارات حول سعر حجر بازلت اسود فرعوني يمكنك التواصل معنا.

كيف أحافظ على حجر البازلت؟

مهما اختلفت أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني يتوجب عليك الاهتمام والمحافظة عليه على الدوام، وذلك من خلال تنظيفه بشكل مستمر والحرص على عدم رشه بالمياه أو إنسكاب أي مواد كيميائية عليه.

ما هي أنواع حجر البازلت؟

يتواجد العديد من الأنواع لهذا الحجر بما في ذلك البازلت الأسود، الناعم، الجرانيت، العباسية، وش الجبل، ويكون كل نوع منهما هو الأفضل لاستخدامات مختلفة.

ما هي استخدامات حجر البازلت؟

تعتمد شركتنا على هذا النوع من الأحجار الطبيعية في العديد من الأعمال بما في ذلك: •  البناء. •  الديكور. •  صناعة الأرضيات. •  عمل المقاعد والمدرجات. •  تسقيف المنازل.

Similar Posts